رسالة الى امي

Print Friendly, PDF & Email

1625593_800328086647273_34958881_n

أمي الحبيبة ….أمي الحنون :

قد لا أكون الطفل الذي تمنيته وحلمت به ، قد لا يطابق شكلي الصورة التي رسمتها في خيالك، ولكنني أعلم أنك في أعماق قلبك تحبينني فأنا جزءٌ منك، قطعة من قلبك الكبير الذي يسع الجميع ، دمي من دمك الطهور .

أمي ياملاكي…..ليس ذنبي أنني ولدت معاق ، وأنني لست مثل باقي الاطفال الذين هم في مثل عمري ، و لكنني طفل مثل كل الأطفال أحتاج إلى حبك وحنانك ، وإلى صبرك على تصرفاتي ، و إلى حكمتك في تهذيبي ، و الى لهفتك عليّ حينما أمرض ، و إلى صدرك الحنون عندما أتعب ، والى يدك الدافئة كي تمسح على جبيني بلمسات الرضا .
أمي …… قد لا أستطيع التعبير عن رغباتي و احتياجاتي ، و لكن اعلمي أنني أفهم … و أشعر ….. و أستوعب ….نظرات الحنان ، و همسات التشجيع، و ربتتات المحبة ، و كلمات الرضا ، و عبارات الاطراء .
أمي ….. لا تجعلي اعاقتي تحبطك ، أو تمنعك من تعليمي ، أو تقف حاجزاً بيني و بينك ، أو تثنيك عن متابعة تقدمي ، أو تدفعك الى التفرقة بيني و بين إخوتي في التعامل و الحنان .

أمي …… اغرسي بيني وبين اخوتي بذور المحبة و الرحمة ، و شجعيهم على اللعب معي ،و اجعليهم يأخذونني معهم عند أصدقائهم، اجعليهم يعتنون بي ، اشركيهم معك في تحمل مسؤوليتي ، و أخيراً لا تخجلوا و من إعاقتي .
أمي يانبع الحب الذي لا ينضب ….. أمي يا من جعل الرحمن الجنة تحت قدميها…. أفيضي عليّ من حنانك
واجعليني سبيلك الى الجنة.

المصدر

Scan the QR Code
QR Code Generator
تعليق باستخدام فيسبوك

شاهد أيضاً

مشروع المركز الطبي العالمي للصلب المشقوق

قريبا ان شاء الله يتحقق الحلم والهدف مركز علاج الصلب المشقوق والعيوب الخلقية نظرا لانتشار …